اخبار اليمن الان - الوكيل التميمي يناقش آلية تنظيم وتهذيب الأسواق الشعبية في سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 16/7/2019

تايم/ خاصناقش لقاء بسيئون برئاسة وكيل محافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي الية تنظيم و تهذيب اسواق الشعبية .

و تطرق الاجتماع الذي ضم مديري عموم مكتبي الزراعة والري و الاشغال العامة والطرق بوادي و صحراء حضرموت المهندس شكري باموسى و الدكتور علوي بن يحيى الية مراقبة اسعار السلع الاساسية و الخضار والفواكه و الحد من الاحتكار الذي ينتح عنه ارتفاع غير متوازي مع الظروف المعيشية للمواطنين في ظل الازمة التي تمر بها البلاد .

و أكد اللقاء على التزام الاسواق بالاسعار على قاعدة العرض و الطلب و تفعيل لوائح الاشراف على الاسواق من المكاتب المعنية بهدف التخفيف على المواطنين و توفير سلع تتناسب و الظرف المعيشي لهم .

حضر اللقاء مدير ادارة التسويق و المعلومات بمكتب الزراعة المهندس حبشي عمر السقاف و مشرف الاسواق محمد بن شيخان .

و كان الوكيل التميمي قام بنزول ميداني الى سوق سيئون للخضار و الفواكة و تبادل الحديث مع المواطنين و اصحاب المفارش الشعبية حول الاسعار و مستوى تقبلها من مرتادي الاسواق الى جانب الاطلاع على الحركة الشرائية .

داعيا بائعي الحضار والفواكه الى تقدير ظروف اخوانهم المواطنين المعيشية والعمل على تجسيد روح التكافل الاجتماعي و توفير السلع باسعار معقولة تتلاءم ظروف المرحلة الراهنة .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق