اخبار اليمن مباشر اليوم - قياديان مؤتمريان يتبادلان الاتهامات عقب لقاء جمع بينهما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 16/7/2019

تايم / متابعات :شهدت زيارة القياديين المؤتمريين ابوبكر القربي وسلطان البركاني الى ابوظبي ولقاء جمعمها هناك تراشقات وتبادل تخوين واتهامات .

واتهم (ابوبكر القربي )رئيس (سلطان البركاني) بالخيانة والخروج عن نظم الدولة والحزب والتآمر والتخلي على المبادئ الديمقراطية.

وقال القربي في حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر : (عدت من زيارة خاطفة التقيت فيها بالشيخ سلطان تبادلنا فيها الرأي حول المؤتمر وأكدنا الالتزام بنظامه الداخلي وتمسكنا بميثاقه وثوابته وبوصايا الزعيم وايماننا بان المؤتمر سيظل عصيا على محاولات التهميش والإقصاء وكل ما نحتاجه هو عمل سياسي يواجه بمنطق وإعلام متزن وهادف يكشف ما يخطط).

واضاف القربي في تغريدة ثانية ( السعي الى السلطة او لقيادة حزب امر مشروع اذا تم وفق نظام الدولة او الحزب وليس بالتآمر و التخلي عن مبادئ الديمقراطية و يكفي ما نرى من تدمير للدولة والأحزاب بشتى السبل مما أعاق إنهاء الفتنة لذلك على المؤتمر التصدي لمحاولات تجاوز نظامه الداخلي وفرض قيادات عليه حرصا على وحدته ودوره) .

ورد البركاني على القربي بتغريدة في حسابه على تويتر استنقص فيها من تغريدات القربي ونظر اليها باستحقار قائلاً:(تغريدة زميلي د.القربي حول لقاءنا لايعلم القارئ ماذا يريد ان يقول وفهمت انه يريد ان يشكك بمواقفي او اننا نعقد صفقات سرية هم يعرفون مواقفي واني اتعامل بلغة واحدة واعمل فوق الطاولة دائماًوباستمراروالمؤتمرونظامه ولوائحه،ارجوا ان يكون الجميع فعلاًملتزما به وليس شعارايُرفع عند الحاجة).

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق