اخبار اليمن الان - #حضـرموت: ضبط جناة في قضية قتل بعمد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 15/7/2019

/ خاصتمكنت الأجهزة الأمنية بوادي حضرموت بضبط الجناة الأول يدعى( ط ، س، غ ) الذي يبلغ من العمر 27 عام والثاني يدعى( م، س، غ) يبلغ من العمر 30 عام من أهالي محافظة إب يسكنان مديرية عمد متهمان بقتل المجني علية بشير مقبل غالب يبلغ من العمر 27 عام في مديرية عمد.

وباشر رجال البحث بالتحري والمتابعة بعد بلاغ من مندوب البحث الجنائي بمستشفى أفاد بوصول المجني عليه بغيبوبة في العناية المركزة مصاب بضربات في الرأس وافاد المسعفين ان المجني عليه اصيب في حادث مروري وكانا في حالة من التوتر والارتباك حيث تم التحفظ عليهم ونتيجة للإصابة الخطيرة فارق المصاب الحياة.

وخلال التحقيق مع الاشخاص اللذان اسعفا المجني عليه اعترف المتهمان بقيامهم بضرب المجني عليه بعصى وحجار بسبب خلافات اسرية كون القتيل أبن عمهم وزوج أختهم وتم إحالتهم الى النيابة العامة لينالوا جزاءهم العادل.

وأكد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني على استمرار الحملة الأمنية لضبط المخالفين والمطلوبين أمنيا لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة ،مشيدا بدور رجال البحث والتحري في كشف غموض قضايا القتل السابقة المجهولة وضبط الجناة.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 15/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق