اخبار اليمن الان - دورات تدريبية نوعية لمنتسبي #الحـزام_الامني بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 14/7/2019

أبين - عبدالعزيز باداسبرعاية العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع أبين ، دُشن صباح الأحد دورتان تدريبيتان في مقر قيادة الحزام الأمني بمعسكر 7 أكتوبر .

وقال العقيد / علي ناصر الزيدي ركن التدريب البشري بانهُ ورغم شح الامكانيات إلا أن اصرار القائد السيد على إقامة الدورة كان تشجيعاً على الاقدام على هذا العمل بفضل تعاون القائد وتضافر جهود المشاركين من مدربين ومتدربين استطعنا ان نتغلب على الكثير من الصعاب ونتجاوزها بهمة الرجال وعزيمتهم .

واوضح اليزيدي ان ما يشهده ميدان معسكر 7 اكتوبر عبارة عن دورات تدريبية داخلية يتلقى من خلالها الافراد المتدربون المعارف في العلوم العسكرية والتكيف مع السلوك العسكري في الضبط والربط ويتلقى المتدربون عدد من المحاضرات والنصائح والارشادات إضافة الى تعلم بدائيات الحركة النضامية التي سوف تساعد المتدرب على التاهيل العملي والمعرفي .

واشار اليزيدي ، باننا على اعتاب نهاية الدورة الاولى التي بدت في 15 يونيو وفي الاسبوع القادم
نستأنف عملنا التدريبي بتنضيم الدورة الثانية لعدد 70 فرد من وحدات الحزام الأمني احور وتستمر الدورة لمدة 45 يوم سوف يتلقى فيها المتدربون المعارف العسكرية والتدريبية الميدانية التي سوف تساعد الى حد كبير لتأهيل المتدربين .

وأمد بانهُ لن يتوقف العمل التدريبي للافراد فقط بل قدمنا خطة تدريبية وارسلنا مدربين من افرادنا في ادارة التدريب الى افراد اللواءالسابع الذي يتلقوا تدريباتهم في معسكر قيادة اللواء وبتنسيق مباشر مع قائد اللواء الشيخ / صالح عيدروس .

وفي ختام حديثه قدم ركن التدريب لقوات الحزام شكره وتقديره للقائد السيد على رعايته للدورة وتواجده شبه الدائم في الميدان التدريبي والذي كان له الاثر الايجابي في أشعال الحماس للمدربين والمتدربين متنمنياً ان يشمل هذا التأهيل كل افراد الحزام بالمحافظة ليكتسبوا المعارف والعلوم العسكرية وضوابط العمل العسكري .

التوجيه المعنوي للحزام الأمني أبين

اخبار اليمن اليوم الأحد 14/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - دورات تدريبية نوعية لمنتسبي #الحـزام_الامني بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق