اخبار اليمن الان - اغتيال قيادي سلفي جنوبي بارز في #مـأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 13/7/2019

تايم / إرم نيوزأفادت تقارير إخبارية، ونشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، أن مجهولين اغتالوا قياديًا سلفيًا ينحدر من مدينة عدن جنوب اليمن، في محافظة .

وبحسب المصادر، فإن مسلحين على متن طقم عسكري، اعترضوا سيارة الشيخ السلفي، عبداللطيف محمد عبداللطيف العدني، في منطقة الوادي جنوب مدينة مأرب وقاموا بتصفيته قبل أن يلوذوا بالفرار.

واستنكر نشطاء يمنيون الحادثة، التي أتت بعد يوم من إعلان حركة حماس الفلسطينية مقتل أحد عناصرها في محافظة مأرب ذاتها.

وقال الناشط عدنان المقطري، عبر حسابه على تويتر:“الأخ عبداللطيف من ضحايا ضياع الأمن في الطرق العامة، وتفاجأنا اليوم بسماع خبر العثور عليه مقتولًا في سيارته بالقرب من نقطة الراكة العسكرية على يد مجهولين“.

واتَّهم بعض النشطاء حزب ، جناح جماعة الإخوان المسلمين في اليمن، بالوقوف وراء العملية، وهو الذي يسيطر أتباعه على محافظة بمأرب.
ا‎
ونقل أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ تغريدة مرفقة بصور جاء فيها:“جريمة جديده تهز محافضة مأرب، وتسجل ضد مجهول.. أين أمن مأرب؟.. دواعش الإصلاح حوّلوا مأرب إلى مستنقع للإرهاب“.

اخبار اليمن اليوم السبت 13/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق