اخبار اليمن مباشر اليوم - بن حبريش : هناك من لا يريد الخير ل#حضـرموت واهلها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 13/7/2019

تايم / خاصقال وكيل أول المحافظة رئيس حلف ومؤتمر الجامع الشيخ عمرو بن حبريش أن التلاعب بخدمات الناس ومعيشتهم مرفوض ولن تفيد سياسة "لي ذراع" .. ولن تثني ابناء حضرموت في انتزاع حقوقهم كاملة.

واضاف خلال كلمته التي ألقاها في افتتاح اللقاء التشاوري الموسع بالمكلا : هناك من لا يريد خيرًا لحضرموت وانهاء معاناتها الخدمية.

وانعقد اليوم "السبت" بمدينة اللقاء التشاوري الموسع العام لقيادات السلطة المحلية والهيئات والشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت.

وكرس اللقاء للوقوف أمام نتائج زيارة وفد حضرموت الرسمي والمجتمعي إلى عدن، والمستجدات الراهنة منها تداعيات تدهور الخدمات لا سيما الكهرباء في الساحل ووادي حضرموت وانقطاعاتها المتكررة ، إضافة إلى الملف الأمني واستحقاقاته بالإضافة قضية اختطاف الرائد عبيد بازهير ومرافقيه من قبل مسلحين في محافظة .

وفي مستهل اللقاء حيا الشيخ عمرو بن حبريش الجميع قيادات مدنية وعسكرية ووجهاء واعيان وشخصيات حضرموت على إنجاح هذا اللقاء التشاوري للتشاور حول مجمل القضايا التي تهم خدمات المواطنين الاساسية واتخاذ ما يلزم من قرارات عملية تحقق ذلك.. مؤكدًا بأن خدمات الناس واستقرارهم غير قابل لأي تسويف أو اهمال , وسنكون إلى جانب مواطنينا سواء كنا في السلطة أو خارجها وأقوياء بهم , للوصول إلى تطلعاتهم المشروعة وتحقيق طموحاتهم كافة , لافتًا بأن التلاعب بخدمات الناس ومعيشتهم مرفوض ولن تفيد سياسة "لي ذراع" , ولن تثني ابناء حضرموت في انتزاع حقوقهم كاملة.

وقال : نحن نعيش ظروف خدمية صعبة للغاية , وخاصة في مجال الكهرباء بسبب نفاذ مخزون الوقود في محطات التوليد , وهناك من لا يريد خيرًا لحضرموت أو انهاء معاناتها الخدمية , مبينًا بأنه تم طرح ذلك على الحكومة في عدن من أجل ايجاد معالجات جذرية لذلك.

وأعرب بن حبريش عن الشكر لفخامة رئيس الجمهورية المشير على اهتمامه, ونواياه الطيبة تجاه حضرموت وأهلها وتوجيهاته في معالجة الكثير من الملفات الخدمية والأمنية , كما شكر دول وفي مقدمتهم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على كل ما يقدمونه من دعم وأسناد ,موضحًا بأن هذه المواقف ستظل خالدة في ذاكرة أهلنا على مر التاريخ .
وتحدث في الجلسة الافتتاحية للقاء الشيخ صالح عمر الشرفي والشيخ معروف عبدالله باعباد حول اهمية الجمع ووحدة الصف الحضرمي وتعزيز النسيج الاجتماعي الواحد.

فيما قدم المدير العام لمكتب التخطيط والتعاون الدولي بساحل حضرموت تقريرًا عن نتائج زيارة وفد حضرموت الرسمي والمجتمعي إلى عدن.
كما تخلل جلسة الافتتاح قصيدة للشاعر الشعبي المعروف حسن عمر بانمر العكبري , وكلمة لأبن عم المختطف الرائد عبيد بازهير , طالب فيها بالتحرك مع كل الاطراف للتسريع بالإفراج عن المختطف متعشمًا في هذا اللقاء خيرًا في انهاء معاناة ابنهم.

حضر اللقاء وكيل أول المحافظة رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش , ووكيل المحافظة الحكم سالم يسلم بن شرمان , ووكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي , ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري , ورئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان والمديرين العامين للمديريات والقادة العسكريين والأمنيين والمسؤولين في المكاتب والمؤسسات التنفيذية وجمع من المناصب والمشايخ والوجهاء والاعيان وممثلين عن مختلف شرائح المجتمع الحضرمي.

اخبار اليمن اليوم السبت 13/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق