اخبار اليمن مباشر اليوم - #الحـوثيون يستئنفون المعارك جنوبي مدينة الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 13/7/2019

/ خاصوسعت مليشيات من عمليات القصف والإستهداف لمواقع في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية .
و أقدمت مليشيات الحوثي على شن عمليات قصف واستهداف واسعة على مواقع متفرقة للقوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي عصر اليوم بالمدفعية الثقيلة وبالأسلحة المختلفة ، واستخدمت خلال القصف قذائف مدفعية الهاون والهاوزر بشكل مكثف وعنيف .
وافادت مصادر عسكرية في القوات المشتركة عن قيام المليشيات بإطلاق النار على مواقع عسكرية للقوات المشتركة شرق مدينة الصالح وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة والمتوسطة من عيار 23 وعيار 14.5 وبالأسلحة الرشاشة الخفيفة والأسلحة القناصة .
وترفض مليشيات الحوثي الإرهابية الإلتزام ببنود الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار والعمليات العسكرية في الحديدة والتي ترعاها الأمم المتحدة وتشرف عليها ، وفي نفس السياق تتعنت المليشيات في تطبيق اتفاقية ستوكهولم التي تنص على انسحاب المليشيات الحوثية من مدينة الحديدة ومن مينائها الإستراتيجي .

اخبار اليمن اليوم السبت 13/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق