اخبار اليمن الان - منظمة الحزب الاشتراكي أبين تنعي الصبيحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 13/7/2019

ابين / خاص :نعت منظمة الحزب الاشتراكي محافظة أبين في بيان صادر عنها الشخصية الدينية والمجتمعية المغفور له بإذن الله تعالى العلامة الشيخ سليم الصبيحي امام وخطيب جامع مدينة جعار .

وجاء في بيان النعي أن الحاج سليم عرفه الناس خلال مشوار حياته رجلا فاصلا تقيا ورعا صادقا في تعاملاته محبا للخير وللناس جميعا مثل محافظة أبين في عدد من انتخابات المجلس المحلي قبل الوحدة وفاز فيها بجدارة واستحقاق حمل رسالته الدينية والمجتمعية رافضا الغلو والتطرف منطلقا من قيم الدين الاسلامي في صورتها التي تجسد العدل والتسامح والمساواة عرفته محافظة أبين ومدينة جعار بالذات رمزا من رموزها وعلما من إعلامها المشهود لهم بالنزاهة والاستقامة والورع والتقوى .

أن منظمة الحزب وهي تنعي الوالد الشيخ سليم أحمد الصبيحي تتوجه بصادق العزاء والمواساة إلى الشيخ انور سليم وأولاد الحاج سليم جميعا وكافة محبيه وابناء محافظة أبين داعيين الى الله جلت قدرته أن يتغمد روحه الطاهرة ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون . سعيد عوض الهمامي السكرتير الأول
منظمة الحزب الاشتراكي محافظة أبين . ومنظمة الحزب بالمحافظة

اخبار اليمن اليوم السبت 13/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق