اخبار اليمن مباشر اليوم - فشل محاولة الشروع في البناء بصورة مخالفة على اسطح مبنى جمعية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 12/7/2019

تايم / خاصاستنجدت جمعية العيدروس الخيرية والتنموية بعدد من الاجهزة العسكرية والامنية والسلطة المحلية بمديرية صيرة في العاصمة عدن ووسائل الصحافة والاعلام للتدخل لوقف محاولة بسط على سطح مبنى الجمعية.

ذكرت ذلك ل"عدن تايم" سمية القارمي رئيسة الجمعية اثر قيام احد ابناء حي شعب العيدروس بانزال مواد بناء عصر الخميس للشروع في منزل على اسطح مبنى الجمعية المحاذية لمسجد الضياء.

وبحسب القارمي ان سيدات وفتيات الجمعية وقيادتها فوجئت بهذا التصرف اللاقانوني وخرجوا جميعا للتصدي وافترشوا الارض في مواجهة سيارة نقل مواد البناء التي تراجعت امام اصرارهم دفاعا مبنى جمعيتهم.

واقعة محاولة البناء لقيت استهجان وغضب في الحي ورفض مطلق لاي شروع في البناء على المبنى.

وتوتر الموقف مما استدعى تدخل قيادة الحماية الرئاسية اللواء الاول التي تلقت بلاغا من الجمعية ان أحد منتسبيها يشرع في التعدي على مبنى الجمعية كما تدخل مدير مكتب مدير امن عدن "عبدالدائم" الذي وجه شرطة كريتر ووقف اي استحداثات في مبنى الجمعية وتراجع افرادها بعد علمهم ان من يقف خلف التعدي أفراد مسلحين خشية الاصطدام يؤدي الى ما لا يحمد عقباه واثناءها سارعت الحماية الرئاسية باستدعاء منتسبها والزمته بالبقاء في وحدته بمعاشيق.

وخلص أمر الخلاف الى عقد لقاء في الساعات القادمة تحضره الجمعية والطرف المعتدي تحضره السلطة المحلية والاجهزة الامنية بالمديرية للتوقيع على محضر يلزم بعدم التعدي على مبنى جمعية العيدروس .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 12/7/2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق