اخبار اليمن مباشر اليوم - قنصلية اليمن في مومباي تستعيد مبالغ مواطنين تعرضوا للنصب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 11/7/2019

مومباي / تايم/ صدام ابو عليتمكنت القنصلية العامة لبلادنا في مومباي من استعادة مبالغ مالية كبيرة من احد مكاتب الرحلات السياحية يدعى (كونهي Kunhi) قاموا بالنصب والاحتيال على 3 يمنيات المغادرات إلى تايلند وهن يسرى سعيد سالم محمد ومرافقتين دفعوا للمكتب مبلغ وقدره 4500$ دون اخذ سنظات وبعد ذلك سافروا إلى مطار تايلند.

وقامت سلطات الأمن التايلندية باحتجاز الثلاث اليمنيات وإحالتهم للتحقيق نتيجة الأخطاء التي ارتكبها مكتب السفريات باعتبار ان السلطات تمانع من هذه الرحلات الا عن طريق السفارات ولا تاشيرة الدخول عبر المطارات مما استدعى اعادتهم إلى مومباي.

وتلقت القنصلية العامة بلاغ وشكوى من اليمنيات الثلاث وعلى الفور كلفت مساعد القنصل العام نشوان أبو علي بالإنتقال الى مكتب الرحلات الهندي الذي (كونهي Kunhi) وبجهوده الحديثة تمكن من إستعادة المبالغ التي استلمها المكتب وتم تسليم المبالغ الى اليمنيات.

وتقوم القنصلية العامة لبلادنا في مومباي ممثلة بالسفير يحيى يحيى غوبر والذي بدوره يقوم بحل كافة قضايا اليمنيين ومشاكلهم في الهند.

اخبار اليمن اليوم الخميس 11/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق