اخبار اليمن الان - وسط انتشار كثيف...تعزيزات عسكرية حوثية تصل مدينة الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 11/7/2019

تايم/ خاصأفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة جبهة الساحل الغربي اليوم الخميس، بأن دفعت بتعزيزات عسكرية ضخمة نحو مدينة .

ونقل المركز عبر موقعه الإلكتروني، عن مصادر لم يحددها، قولها إن التعزيزات التي وصلت قبل قليل، تتضمن آليات عسكرية وعربات ومدرعات.

وأوضحت المصادر أن المئات من المسلحين انتشروا في شوارع المدينة مرتدين لباس الأمن المركزي وقاموا بنصب نقاط تفتيش في شوارع المدينة.

وحسب ما نشرته وسائل الإعلام فقد حاولت مجموعة من عناصر ، التقدم باتجاه مواقع في أطراف مديرية ”حيس“، إلا أن القوات رصدت المحاولة وأفشلتها.

وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف العناصر الحوثية المتسللة، فيما لاذ البقية بالفرار، وفقًا لبيان الجيش.

في الإطار ذاته، أفادت مصادر عسكرية ميدانية بأن ميليشيا الحوثي استهدفت مطاحن البحر الأحمر، الأربعاء، بأربع قذائف هاون سقطت على بعد أمتار من صوامع الغلال التي استكملت إدارة الشركة تنقية كميات القمح المخزنة فيها والتابعة لبرنامج الغذاء العالمي.

وقالت مصادر محلية في مدينة الحديدة، إن الميليشيات الحوثية كثفت خلال الأيام القليلة الماضية من نشر منصات إطلاق صواريخ ”كاتيوشا“ على أسطح منازل المواطنين والمحلات التجارية في الحي التجاري وسط المدينة؛ ما أجبر أصحابها على المغادرة، بالتوازي مع تحويل الميليشيات الحوثية للعديد من المنازل إلى مخازن للأسلحة

اخبار اليمن اليوم الخميس 11/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق