اخبار اليمن الان - مليشيات #الحـوثي في قعطبة تطلب من الأهالي 150 مليون ريال.. لهذا السبب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 10/7/2019

تايم / خاصتواصل مليشيات الموالية لإيران إجراءاتها التعسفية بحق المواطنين ، وطالبت الأهالي شمالي بمئات الملايين مقابل فتح طريق عام ، وأتى ذلك ردا على مطالبهم بفتح الخط العام الرابط بين إب الفاخر قعطبة.

وافادت مصادر محلية لـ" المركز الإعلامي لجبهة الضالع" ، ان الانقلابية طالبت من اهالي المناطق الواقعة حالياً تحت سيطرتها في بيت الشرجي وشليل وعزاب والفاخر وسليم وهجار وبيت الشوكي والاعشور وشذان بمنطقتي الفاخر والعود شمال وغرب قعطبة شمالي محافظة الضالع ، مبلغ مالي وقدره 150 مليون ريال يمني تحت مسمى دعم المجهود الحربي مقابل فتح خط الإسلفت الرابط بين إب الخافر قعطبة.

وكان خلال الايام الماضية قد تقدم عدة شخصيات من ابناء تلك المناطق بطلب إلى ميليشيات الحوثي يتمثل بفتح خط إب الفاخر قعطبة ، إلا إن الميليشيات قوبلت ذلك الطلب من المواطنين بتسليم ما فرضته عليهم بالمبلغ المذكور مقابل فتح الخط .

وكانت ميليشيات الحوثي قد قامت بقطع الخط العام الذي يربط إب الفاخر قعطبة ومنعت المواطنين والمسافرين من الدخول من وإلى مدينة قعطبة - الفاخر - إب .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 10/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مليشيات #الحـوثي في قعطبة تطلب من الأهالي 150 مليون ريال.. لهذا السبب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق