اخبار اليمن مباشر اليوم - نجاح كبير لمبادرة اماراتية تجمع الألعاب لصالح أطفال اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 9/7/2019

تايم - ابوظبي:حققت المبادرة الإنسانية التي أطلقها المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الاماراتي لجمع الألعاب لصالح أطفال اليمن نجاحا ملفتا في كثير من المواقع والمراكز التجارية بالدولة. وقالت الريم عبد الله الفلاسي الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، إن هذه المبادرة التي وجهت بها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، تلقى إقبالا كبيرا من الأطفال في الدولة «مواطنين ومقيمين» الذين يتبرعون بالألعاب التي بحوزتهم أو شراء الجديد منها ويضعونها في الصناديق المخصصة لذلك أمام المراكز التجارية والمولات في جميع أنحاء الدولة.

وأضافت أن الآلاف من الألعاب تم جمعها حتى الآن من خلال تلك الصناديق، مشيرة إلى أن الإقبال كان كبيرا من جانب أطفال الدولة لتقديم ألعابهم إلى أشقائهم أطفال اليمن. وأكدت الريم الفلاسي أن المجلس الأعلى للأمومة والطفولة سيجمع بعد أيام جميع الألعاب التي تبرع بها أطفالنا ونقلها بطائرة خاصة إلى أطفال اليمن.

وعبرت الفلاسي عن سعادتها بأطفال الإمارات الذين اقبلوا على التبرع بالألعاب لأطفال اليمن والتجاوب مع المبادرة الإنسانية لسمو أم الإمارات التي حثتهم وأولياء أمورهم على المزيد من هذا الإقبال الذي يعبر في مجمله عن الروح الطيبة التي يتحلى بها الإنسان الإماراتي خاصة الطفل والأم وحبهم للخير والعطاء، وهي صفة أصيلة في مجتمع الإمارات يدعو إليها ديننا الحنيف ودعت إليها قيادتنا الرشيدة خاصة قائدنا الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».

يذكر أن هذه المبادرة الإنسانية جاءت بمناسبة عام التسامح.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق