اخبار اليمن مباشر اليوم - الجعدي: لابد أن تعلم هذه القوى انها اصبحت منبوذة شمالا وجنوبا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 9/7/2019

تايم/ خاصقال الأمين العام المساعد لامانة الأستاذ فضل الجعدي :" لم تدخر القوى الشيطانية جهدا لشيطنة الاخر وتشويهه وتحريض العوام عليه من منابر مساجدها ومطابخ إعلامها الرخيص ، ونجحت في حشدهم ليكونوا وقودا وضحايا لبقاء السلطة والهيمنة في أيديها حتى أحرقت البلد بكل ما فيه ".

وأضاف الجعدي في سلسلة من التغريدات على منصة تويتر " الذي يبعث اليوم على الغثاء ان هذه القوى لا تزال تمارس بطريقة رخيصة خطابها القذر وترفع شعاراتها المفضوحة للتحريض على مجددا وافتعال الازمات وزرع الفتن .. لا بد على هذه القوى ان تعلم انها أصبحت منبوذة شمالا وجنوبا ".

وأشار الى أن وعي الناس قد تشكل بعيدا عن خداع علماء الفتوى ومشائخ القبيلة وتجار الدين والحروب ، وأن الجنوب اليوم صار أكثر تماسكا وأكثر قوة وأكثر تصميما ، ولا يأبه لغثائكم وقبح مؤامراتكم .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - الجعدي: لابد أن تعلم هذه القوى انها اصبحت منبوذة شمالا وجنوبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق