اخبار اليمن الان - العميد التميمي: سنردع المخالفين ولن نتهاون في إتخاذ الإجراءات ضدهم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 9/7/2019

تايم/ خاص
قال المدير العام لأمن ساحل العميد منير التميمي " ان الاجهزة الأمنية ستقوم بردع المخالفين ولن تتهاون في اتخاذ الإجراءات ضدهم" ، جاء ذلك في لقاء جمعه مع المدير العام لمديرية مدينة م. عوض بن هامل ومدير مكتب الأشغال العامة ومدير صندوق النظافة والتحسين لمناقشة التنسيق بين عمل الإدارات بما يتعلق بالعشوائية والمخالفات.

وأكد العميد منير التميمي بأن أمن ساحل حضرموت سيقدم كافة التسهيلات للجهات المختصة وحل الصعوبات لتسهيل اداء عملها على اكمل وجه.

وتطرق م. عوض أحمد بن هامل مدير عام مديرية مدينة المكلا بأهمية حصر القضايا العشوائية ويجب أن يكون الملف القانوني مكتمل واتخاذ إجراءات رادعة على الجميع.

وأكد بن هامل ان التنسيق هو المهم لمناقشة الكثير من القضايا المهمة وان هذه اللقاءات المشتركة تساعد على إيجاد الحلول لكثير من القضايا.

بدوره تحدث د. محمد باخلعه المدير العام لمكتب الأشغال بأهمية هذه اللقاءات التي من شأنها أن تسهم في حل الكثير من الأمور المتعلقة بالإزالة، وأكد ان النجاحات التي وصل لها المكتب يعود الفضل فيها بعد الله إلى إدارة الأمن بالمحافظة والمديرية ومساندتهم لنا بتوفير الحماية.

وخرج الاجتماع بعدة نقاط منها حصر قضايا المخالفات العشوائية والبدء في تنفيذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتنفذين، إضافة إلى رفع المخلفات الصلبة وتحديد آلية جديدة لرفعها وحصرها، ومراقبة الأماكن التي تم رفع المخلفات.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - العميد التميمي: سنردع المخالفين ولن نتهاون في إتخاذ الإجراءات ضدهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق