اخبار اليمن مباشر اليوم - مغردون يشيدون بدور #الامـارات الانساني في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 8/7/2019

/ وائل القباطيشارك مئات النشطاء في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدات اشادت بالدور الانساني الذي لعبته الامارات في اليمن.

وتناولات التغريدات بالارقام حجم الدعم الانساني والاغاثي الذي قدمته الامارات لليمن، طوال السنوات الاربع الماضية.

وبلغ حجم المساعدات الإنسانية التي قدمتها دولة الإمارات استجابة للأزمة الإنسانية التي يعانيها الأشقاء اليمنيون اكثر من 18 مليار دراهم إماراتي، تنوعت بين مساعدات خيرية متعددة من مال لتوفير الوقود والطاقة الكهربائية، ومساعدات من المواد الغذائية ومساعدات طبية وتوفير المياه الصحية ومواد إغاثية متعددة.

وحصلت الإمارات العربية المتحدة على المركز الأول عالمياً كأكبر دولة مانحة في تقديم المساعدات الإنسانية الطارئة إلى الشعب اليمني الشقيق لعام 2018 كمساعدات تنفذ بشكل مباشر، وذلك وفقاً لخدمة التتبع المالي «FTS» لتوثيق المساعدات في حالات الطوارئ الإنسانية والتابعة للأمم المتحدة التي أشارت أيضا إلى حصول الإمارات على المركز الثاني بعد المملكة العربية السعودية الشقيقة كأكبر دولة مانحة لدعم خطة الأمم المتحدة الإنسانية لليمن للعام 2018.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 8/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق