اخبار اليمن مباشر اليوم - الانتقالي يعلق على تظاهرات #سقطرى و #سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 8/7/2019

تايم/ خاصعقدت الامانة العامة لهيئة رئاسة اليوم الاثنين بمقرها بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي..

وفي مستهل الاجتماع وقفت الامانة العامة امام التطورات المستجدة على الساحة الجنوبية مُحييه الحشود الغفيرة والتظاهرات الكبرى التي شهدتها محافظة وسيئون في وادي ، مُعتبرة تلك الحشود الكبيرة بالرسائل الهامة التي تعبر عن رفض شعب للتطرف والارهاب وتؤكد ان شعب الجنوب ينشد دولة مدنية حديثة وديمقراطية ..

ووقف الاجتماع أمام عدد من المواضيع المدرجة ضمن جدول الاجتماع حيث اقر الاجتماع المحضر السابق بعد ان تم استعراضه ومراجعته ، كما استعرضت الدوائر التنفيذية في الامانة العامة تقارير نشاطها للفترة الماضية بالاضافة الى استعرض خططها للفترة القادمة والمدرجة ضمن خططها للربع الثالث من العام، علاوة على ذلك ناقش الاجتماع جملة من المواضيع المتفرقة المتصلة بنشاط هيئات المجلس المختلفة وعدد من القضايا المتصلة بالشؤون العامة للبلد..

اخبار اليمن اليوم الاثنين 8/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق