اخبار اليمن الان - لحج: إرجاء مناقصة بسبب عدم اكتمال الشروط المطلوبة الخاصة بها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 8/7/2019

الحوطة / محمد السلامي :تم صباح اليوم ارجاء مناقصة خاصة بمشروع شبكة مياة صبر بتبن وشراء شيولات وآليات وقطع غيار آليات لمكتب الزراعة بلحج .
وفي تصريح ل" تايم" قال نائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي قال: ان ارجاء المناقصة نظرا لعدم استيفاء الشروط الخاصة بها من قبل المقاولين المتقدمين ..كما لم تحظى بعدد كافي من المتقدمين لها لذلك سيتم الإعلان عنها مرة أخرى حتى تستوفي كافة الشروط والإجراءات الخاصة بها وأعطى فرصة لعدد أكبر من المتقدمين للتنافس الشريف وشفافية وتقديم أفضل العطاءات فيها .
من جانبه قال مدير عام مكتب الزراعة والري عبدالملك ناجي ان الإعلان عن هذه المناقصة لشراء آليات وقطع غيار وتأهيل الآليات نظرا لحاجة مكتب الزراعة والري إليها اكثر من مرة .

وعلق مديرعام مؤسسة المياة بلحج عادل محمد سعيد :بالنسبة المناقصة الذي تقدمنا بها خاصة بشبكة مياة صبر بتبن للمرحلة الأولى نتيجة لتهالك الشبكة القديمة بسبب انتهاء عمرها الافتراضي واستبدالها بشبكة جديدة ولم يتقدم المناقصة سوى واحد لم يستوفي شروط المناقصة.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 8/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لحج: إرجاء مناقصة بسبب عدم اكتمال الشروط المطلوبة الخاصة بها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق