اخبار اليمن مباشر اليوم - الانتقالي يواصل الترتيبات العسكرية لتحرير مكيراس

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 8/7/2019

تايم - ابين:
تجري القوات الجنوبية والمقاومة في محافظة أبين، وبإسناد العربي، ترتيبات عسكرية لإطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير مديرية مكيراس الاستراتيجية من سيطرة الانقلابية.
وأفادت مصادر عسكرية بأن ترتيبات متواصلة تجرى في مديرية لودر بمحافظة أبين، تمهيداً للتقدم صوب مناطق مكيراس الفاصلة بين محافظتي أبين والبيضاء، موضحاً أن معسكر القوات المشاركة في تحرير مكيراس شهد إقبالاً كبيراً من أفراد المقاومة الراغبين في الالتحاق بعملية تحرير المديرية والخلاص من ميليشيات الحوثي الانقلابية.
وأشارت المصادر إلى أن العملية العسكرية في مكيراس ستكون خاطفة وسريعة، وجرى التحضير لها بإسناد ودعم من قوات التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات.
وكان رئيس المجلس الانتقالي قد اصدر قرارا بتشكيل لواء صاعقة ستكون مهمته مرتكزة على العمل على تحرير المديرية وتطهيرها من مليشيات الحوثي الاجرامية .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 8/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - الانتقالي يواصل الترتيبات العسكرية لتحرير مكيراس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق