اخبار اليمن مباشر اليوم - هيئة مناضلي الثورة تكرم عميد الاسرى المرقشي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 8/7/2019

عدن تايم / خاص :كرمت قيادة الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ممثلة بالاخ أحمد قاسم عبدالله ، درع الهيئة العامة للأخ المناضل الاسير المحرر / أحمد عمر المرقشي ، وذلك اعتزازا لتاريخة المشرف ، الذي رفع اسم الوطن عاليا باعتباره كان واحداً من الفدائيين العرب الذين شاركوا جنباً إلى جنب مع رفاقهم رجال المقاومة اللبنانية والفلسطينية في مواجهة الاجتياح الإسرائيلي للبنان في مطلع الثمانينيات ، ولمواقفه الوطنية النبيلة مع رفيق دربه الفقيد هشام محمد باشراحيل طيب الله ثراه ، في إسناد الحراك الجنوبي التي عرضته للاعتقال والتعذيب في سجون صنعاء ، والذي دام إحدى عشر عاماً.

وقد عبر المناضل أحمد المرقشي عن سروره البالغ لنيله درع الهيئة العامة ، وقد اعتبره وساما لرفيق دربه الفقيد الكبير هشام باشراحيل.

حضر التكريم المناضل أشرف علي محمد الأمين العام لحزب البعث الاشتراكي والمناضل الشخصية الوطنية فريد عبده صحبي والاخ المناضل والنقابي المعروف عبدالله مهيوب قاسم.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 8/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق