اخبار اليمن مباشر اليوم - #الحـوثيون يستخدمون الكشافة" مصيدة لتجنيد الاطفال"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 7/7/2019

تايم/ خاصدان وزير الاعلام معمر الارياني تحويل #المليشيا_الحوثية الحركة الكشفية الى مصيدة لاستقطاب الاطفال وغسل ادمغتهم، مطالبا بادانة عربية ودولية لهذه الجريمة والضغط لوقف استغلال المليشيا للكشافة في مناطق سيطرتها.
وقال وزير الاعلام في سلسلة تغريدات على حسابه في : تستقطب #المليشيا_الحوثية المدعومة من ايران أشبال وفتيان الحركة الكشفية في مناطق سيطرتها "وكلهم من الاطفال" لمعسكراتها تحت غطاء المراكز الصيفية، وتلزمهم بالصاق شعارات الكراهية والموت للآخر في زيهم الكشفي بينما شعار الحركة الكشفية هو مساعدة الآخرين والعمل التطوعي وخدمة المجتمع.
وأضاف: الكشافة حركة تربوية عالمية غير سياسية هدفها تنمية قدرات الشباب، بينما تقوم #المليشيا_الحوثية بتعبئتهم بالافكار الارهابية المتطرفة وتحويلهم إلى أدوات للقتل ونشر الفوضى والعنف والتخريب وارسالهم وقودا لمعارك عبثية، وهي جرائم تضاف لسلسلة الجرائم التي ترتكبها بحق اطفال اليمن.
واختتم الوزير الارياني تغريداته قائلا: كأحد القيادات التي نشأت وترعرعت على مبادئ الكشافة أدين تحويل #المليشيا_الحوثية الحركة الكشفية الى مصيدة لاستقطاب الاطفال وغسل ادمغتهم، واطالب المنظمة الكشفية العربية والدولية وجمعيات الكشافة والمرشدات بالعالم ادانة هذه الجرائم والضغط لوقف استغلال المليشيا للكشافة في مناطق سيطرتها.

اخبار اليمن اليوم الأحد 7/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - #الحـوثيون يستخدمون الكشافة" مصيدة لتجنيد الاطفال" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق