اخبار اليمن الان - توفير 600 طرف صناعي لجرحى الحرب في عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 7/7/2019

/ خاصدشن نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان ، ووكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي ناصر النوبة ، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ، مشروع دعم وتأهيل شحنة الاطراف الصناعية لجرحى الحرب ، المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية .

ويهدف المشروع تقديم اطراف صناعية لاكثر من 600 مستفيد ومستفيدة من جرحى الحرب والحالات الانسانية في كل من ( عدن لحج أبين والضالع ) عبر مركز الاطراف الصناعية في عدن ، بتنفيذ من منظمة اطباء عبر القارات .

وأكد نائب الوزير ، أهتمام قيادة الوزارة بتحسين الوضع الصحي لجرحي الحرب والحالات الانسانية من خلال توفير المستلزمات الطبية والعلاجية للمستفيدين عبر المنظمات الداعمة .. مشيدا بدور مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في تقديمها الدعم اللازم لجرحى الحرب والحالات المستفيدة ، وبدور مركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي في الاستمرار باستقبال الحالات الانسانية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

من جانبه اوضح النوبة ، ان السلطة المحلية بعدن تسعى الى تثبيت دعائم الدولة اليمنية الحديثة من خلال الاستمرار في مواجهة كافة الصعوبات التي تواجه عملية تقديم الدعم اللازم للجرحى واسر الشهداء .. شاكرا اهتمام وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ، وبجهود هيئة رئيس الاركان العامة الفريق الركن عبدالله سالم النخعي ، وبدور مركز الملك سلمان واطباء عبر القارات في تقديم الدعم اللازم لجرحى الحرب والمرضى الذي بترت اطرافهم ، وتدريب وتأهيل الكادر الطبي في مركز الاطراف الصناعية بعدن .

من جانبه اشارا كل من مدير مركز الاطراف الصناعية بعدن عبدالله القيسي ، ورئيس مركز الملك سلمان في اليمن صالح ذيبان ، ان المركز ساهم في في تدريب 16 فني حول تركيب الاطراف الصناعية ، حيث ان عدد المسجلين للمركز في ازدياد مستمر وصل الى اكثر من الف و600 جريح حرب وحالات انسانية من مختلف المحافظات اليمنية .. مؤكدين بان مركز الملك سلمان مستمر في تقديم المساعدات اللازمة في القطاع الصحي لتخفيف من معاناة الجرحى والمرضى في مختلف المحافظات اليمنية.

وعلى هامش التدشين تفقد نائب الوزير ووكيل المحافظة بتفقد اقسام مركز الاطراف الصناعية الخاصة بجرحى الحرب ، واستمع من المدير العام للمركز والكادر الطبي حول الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للمستفدين .

اخبار اليمن اليوم الأحد 7/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - توفير 600 طرف صناعي لجرحى الحرب في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق