اخبار اليمن الان - مجلس جامعة عدن يصادق على عددا من القرارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 7/7/2019

/نبراس الشرمي وصقر العقربي
ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الأحد الموافق (7/ يوليو 2019م) إجتماع مجلس جامعة عدن، لدورته الرابعة لشهري (مايو - يونيو) في ديوان رئاسة الجامعة، بحضور نوابه الثلاثة والأمين العام ومسجل عام الجامعة؛ وذلك لمناقشة العديد من القضايا الهامة والمدرجة ضمن جدول الأعمال.

وفي مستهل الإجتماع ألقى رئيس الجامعة، كلمة رحب من خلالها بالدكتور/ ياسر باسردة، بمناسبة تعيينه عميدًا لكلية العلوم الإدارية، وكافة الأعضاء الحاضرين، وحثهم على ضرورة الوقوف معاً لحل جميع القضايا المطروحة في الإجتماع وفق المعايير واللوائح الخاصة بجامعة عدن.

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة لإنجاح سير العملية الإمتحانية في عموم الكليات وفقًا للإجراءات الأكاديمية المعدة مسبقا من قبل عمادة الكليات ونوابهم وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة التدريسية المساعدة.

مشيراً إلى أن جامعة عدن بصدد تدشين الدفعة الأولى لصرف الأراضي الخاصة بمنتسبي الجمعية السكنية لموظفي الجامعة خلال الأسبوع القادم.

وناقش المجلس محضر الإجتماع السابق لدورته الثالثة لشهري (مارس - إبريل) مع الأخذ بالملاحظات الواردة، التي تمت الموافقة عليها من قبل الأعضاء، وتوصيات المجالس الدائمة في جامعة عدن.

واستمع الحاضرين إلى تقرير مفصل عن الإجراءات التحضيرية اللازمة للإتجاهات العامة لعملية القبول والتسجيل والتنسيق للعام الجامعي القادم (2019م - 2020م) ومواعيد التنسيق وامتحانات المفاضلة وفترة قيد الطلاب والطالبات المقبولين.

كما ناقش الإجتماع عدد من المواضيع المستجدة، والتقويم الجامعي للعام الدراسي (2019م - 2020م) إلى جانب الإعفاءات والطلبات المقدمة من قبل الموظفين العاملين في إطار الجامعة.

وأقر الإجتماع اللائحة التنظيمية الداخلية لكلية اللغات وتسميتها الجديدة (كلية اللغات والترجمة) ليتوافق ذلك مع مهام الكلية والأقسام العلمية الفاعلة فيها، وكذلك نظيراتها في الجامعات العربية والأجنبية.

اخبار اليمن اليوم الأحد 7/7/2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق