اخبار اليمن الان - قيادي في انتقالي لحج يطلع على اوضاع سجناء بأمن الحوطة و"عدن تايم" قضاياهم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 7/7/2019

الحوطة / محمد السلامي :أطلع اليوم الدكتور علي حيدرة سعد الحوشبي على أوضاع السجناء بأمن الحوطة لحج واستمع إلى قضاياهم ومعاناتهم داخل مقر الاحتجاز في ظل الظروف الصعبة من حيث الكثافة العددية حيث بلغ عددهم إلى 25 محتجز في غرفتين لاتتجاوز مساحة الغرفة عن4�4متر فقط بالإضافة إلى نقص الغذاء وحرارة فصل الصيف وطول فترة الاحتجاز الذي تجاوزت الفترة القانونية لتصل لدى بعض السجناء الى 6 أشهر بحسب رصد مراسل " تايم".

كنا زار الحوشبي سجن حجز النساء داخل حرم مبنى أمن الحوطة والذي يفتقر الإمكانيات اللازمة كحجز احتياطي واستمع إلى هموم ومعانات المحتجزات على ذمة قضايا مختلفة تراوحت فترة احتجازهم من شهر إلى أكثر من 5 أشهر البعض منهن بدون محاكمة وقد تم ايداعهم الحجز بتوجيهات من النيابة على ذمة تلك القضايا حتى إشعار آخر.

وقال د. علي حيدرة سعد الحوشبي في تصريح لعدن تايم أن هذه الزيارة تهدف إلى الاطلاع على أحوال السجناء والسجينات في إطار برنامج النزول الميداني .حيث تم من سابق زيارة سجن أمن المحافظة وسيتم تقديم تقرير إلى قيادة المجلس الانتقالي والإدارة العامة للمجلس الانتقالي عن أوضاعهم وظروفهم ومعاناتهم للعمل على إيجاد الحلول والجلوس مع الجهات ذات العلاقة لبحث كيفية تحريك قضاياهم خاصة وان البعض منهم قد تجاوز نصف المدة القانونية أو معظمها لسجنهم .

اخبار اليمن اليوم الأحد 7/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قيادي في انتقالي لحج يطلع على اوضاع سجناء بأمن الحوطة و"عدن تايم" قضاياهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق