اخبار اليمن مباشر اليوم - خبراء إيرانيون يقودون عمليات #الحـوثي بالحديدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 7/7/2019

تايم - الخليج:
أكد قيادي منشق عن ميليشيات ، أن الخبير العسكري الإيراني المُكنى «أبو رضا»، والذي قُتِلَ يوم الأحد الماضي إلى جانب عدد من مقاتلي ميليشيات الحوثي؛ جرّاء إصابته بشظايا قذيفة هاون أطلقتها قوات الجيش يعد واحداً من أصل ثلاثة خبراء إيرانيين يتواجدون في مدينة ، لإدارة عمليات ضد قوات الشرعية.
وأشار القيادي المنشق، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، وتمكن من الفرار من جبهة الساحل الغربي إلى إحدى المحافظات، الخاضعة لسيطرة ، إلى أن الخبير الإيراني المُكنى ب«أبو رضا» تسلل إلى جانب اثنين من الخبراء العسكريين التابعين للحرس الثوري الإيراني إلى الحديدة؛ عبر منفذ «الخوخة»، منوهاً إلى أن الخبراء الثلاثة كلفوا بمهام التدريب والتأهيل على تحديد الإحداثيات، وقصف مواقع الجيش الوطني إلى جانب كيفية تثبيت منصات الصواريخ، وإطلاق الصواريخ الباليستية.
ولفت القيادي الحوثي المنشق إلى أن الخبيرين اللذين لا يزالان على قيد الحياة يتواجدان في أحد مواقع تمركز الميليشيات في جنوب الحديدة، ويشاركان في تنفيذ عمليات ميدانية عسكرية تستهدف قوات الجيش في الحديدة.
ونوّه إلى أن عمليات تهريب الخبراء الإيرانيين، ووصولهم إلى الحديدة وجبهة الساحل الغربي تضطلع بها قوات خفر السواحل الخاضعة لسيطرة الحوثيين، والتي لا تزال تنفرد بمهام تسيير الدوريات في سواحل الحديدة.

اخبار اليمن اليوم الأحد 7/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - خبراء إيرانيون يقودون عمليات #الحـوثي بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق