اخبار اليمن الان - صورة- دوريات مسيرة تواصل ضبط المهربات في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 6/7/2019

/ خاصاحبطت قوات الحزام الامني بمحافظة لحج، عملية تهريب جديدة، اليوم.

وضبطت القوات سيارتين نوع (شاص) إحداهما تحمل اسمدة مهربة، والأخرى محملة بالألعاب النارية، الغير مرخصة، فيما كان مصير سيارة ثالثة محملة بالالعاب النارية الاحتراق، بعد اصابتها بطلق ناري، أثناء مطاردتها بعد محاولة سائقها الهرب بها.

وافاد مصدر في"عمليات الحزام": انه أثناء قيام قوات الطوارئ، بتسيير دورية أمنية ،في المنطقة كعادتها في تسيير دوريات أمنية ليلية بشكل مستمر، وجدت تلك القوة في طريقها بأحد خطوط التهريب القريبة من ساحل رأس عمران، ثلاث سيارات واشتبهت بها .

واضاف "المصدر" أن قوات الطوارئ أمرت السيارات الثلاث بالتوقف،عبر مكبرات الصوت ، وتوقفت سيارتين منهما،بينما حاول سائق السيارة الثالثة الهروب بها، الأمر الذي دفع قوات الطوارئ لإطلاق النار على اطاراتها مما ادئ ذلك إلى اشتعالها،وانفجارها بسبب الكميات الضخمة من الالعاب النارية التي على متنها.

وتم احالة السائقين إلى قسم التحقيقات، وتحريز المقبوضات، استعداداً لتسليمها للجهات ذات الاختصاص بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

اخبار اليمن اليوم السبت 6/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق