اخبار اليمن مباشر اليوم - الرئيس يتذكر.. في مثل هذا اليوم غادرت مكتبي الى غير رجعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 6/7/2019

تايم / خاصتذكر رئيس تحرير صحيفة عدن تايم الاستاذ القدير عيدروس باحشوان جزء من ذكرياته التي عاصرها في العام 1994 اثناء حرب احتلال من قبل جحافل قوات الجيش الشمالي وتحالف 7/7 .

وقال باحشوان في منشور على صفحته في فيسبوك : "في مثل هذا اليوم من العام 1994 غادرت مكتبي في صحيفة "الراية" بمنطقة الفتح بالتواهي الى غير رجعة ومعي عدد من الضباط والافراد في اسرة التحرير اتذكر منهم النقيب علي قاسم عاطف وعدنان حمزة وسمير مقبل والاخيران مخرجان فنيان للصحيفة .. ".

وتابع : "غادرنا بعد ان وصلت القذائف الصاروخية الى معسكر عملنا المحاذي لمقر وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة.. خرجنا على أمل نقل نشاطنا الى مكان آخر خاصة وان طاقم الطباعة أبدى استعداده للبقاء لاستلام "الراية" للطباعة ..تضحية وتفاني ما بعدها".

واضاف باحشوان : "لكنها كانت مغادرتنا نهائية لأن تحالف الشر والعدوان وجحافله كانوا قد أقبلوا على مشارف المدينة الباسلة التي دافع ابناؤها بكل الوسائل..".

واختتم منشوره بالترحم على شهداء حرب 1994 وقادتها الافذاذ.

ونشر باحشوان صورا خلال زيارته لجرحى الحرب في مستشفى صلاح الدين بالبريقة بمعية مديرها العقيد محمد سالم باهيصمي في يونيو 1994.

لاتزال ذكريات حرب صيف 1994 الاجرامية عالقة في اذهان الكثير من الجنوبيين كون اثارها الكارثية مازالوا يدفعون ثمنها حتى اليوم .

اخبار اليمن اليوم السبت 6/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق