اخبار اليمن الان - الشمسان: إنجاح أعمال الصيانة بطريق هيجة العبد بات أمراً ملحاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 6/7/2019

تايم /صلاح بن غالب - خاصألتقى الأستاذ جمال شمسان مدير عام مديرية المقاطرة م / بالعاصمة المؤقتة عدن بالأستاذ /نبيل شمسان محافظ محافظة وتم في اللقاء مناقشة أعمال الترميمات والصيانة لنقيل هيجة العبد الطريق الوحيد الرابط بين تعز وعدن والذي يقع في نطاق مديرية المقاطرة.
وشددا الشمسانين على ضرورة رفع وتيرة العمل في الأسراع بإنجاز أعمال الصيانه اللازمه للنقيل.
وإتخاذ الحلول العاجلة لمعالجة الصعوبات التي تعيق سرعة الإنجاز ومنها عدم توفر السيولة لدى الجهة المنفذة وتصفية الحسابات أولاً بأول وضرورة رفع حواجز خرسانية للحماية على حافة الطريق.
كم ناقش اللقاء المرحلة الثانية من مشروعي هيجة العبد -طورالباحه وطريق كربة -الربوع.
من جانبه : ثمن محافظ تعز الموقف الوطني لأبناء المقاطرة في دعم ابناء تعز المحاصرة وذلك في الدفاع عن نقيل هيجة العبد من أي محاولة لتقدم مليشيات لخنق تعز من جميع الجهات
وقال نبيل شمسان : بأنه بصدد متابعة كل الصعوبات التي تواجه العمل بهيجة العبد مع معالي دولة رئيس الوزراء ووزارة الأشغال العامه وتوفير كل مايلزم في سرعة إنجاز أعمال الصيانة والترميمات مستدركاً أهمية الطريق كونها الرئة التي تتنفس منها محافظة تعز حسب تعبيره.
حضر اللقاء توفيق الشرجبي نائب وزير المياه والبيئة ووجيه الصبيحي مستشار محافظة لحج عدد من وكلاء محافظة تعز.

اخبار اليمن اليوم السبت 6/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق