اخبار اليمن الان - ابين: الحزام الأمني يوقف اشتباكات قبلية في لودر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 5/7/2019

أبين/ خاصاوقفت قوة مشتركة بقيادة / علي عوض المحوري قائد المنطقة الوسطى في الحزام الأمني ابين، المواجهات القبلية الدائرة في منطقة اسلامية في لودر بين اهل اسالمي واهل امطلي ووقف اعمال التحرش او الاعتداء من الطرفين.
ووقعت القوة الأمنية اتفاقا ملزما للطرفين بعدم اعتداء اي طرف على الاخر وفي حالة حدوث ذلك فانه سيتم التعامل معه عسكرياً من الوحدات الأمنية المشتركة لفرض هيبة الدولة والنظام والقانون.
ويأتي هذا التحرك العسكري بعد حدوث اشتباكات مسلحة بين اهل اسالمي واهل امطلي.

وشدد القائد / علي عوض المحوري على ضرورة التعايش الاجتماعي الاَمن لكل ابناء المنطقة وان تسود روح المخوة والاخاء لينعم الكل باالامن والسكينة العامة لتمارس الناس حياتها الطبيعية وتحافظ على النسيج الاجتماعي.
واكد على ضرورة احترام القانون وقال اننا لن نتردد لحظة في تنفيذ هيبة الامن لكل من تسول له نفس المساس والعبث بأمن منطقة او قرية في المنطقة الوسطى وعلى الجميع احترام ذلك وتنفيذة ونحن نملك من القوة والرجال والعزيمة للوقوف امام هذة الظواهر السلبية التي تخل بالامن والامان.

وعلى نفس الصعيد عبر عدد من الأهالي والشخصيات الاجتماعية والدينيه والمشائخ في السلاميه عن ارتياحهم لمثل هذة التحركات والتواجد الامني لدولة في منطقتهم لوضع حداً لهذة النزعات والصراعات بين اخوة الدين والدم والارض امتثالاً لشريعتنا الاسلامية والاعراف القبلية الأصيلة.
مثمنين الدور الذي يقوم به القائد المحوري من خلال تواجده الميداني الدائم في المنطقة وقربه وملامستة لهموم وقضايا المواطنين مما جعله يحضى بإحترام الناس في كل مدن وقرئ المنطقة الوسطى.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 5/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق