اخبار اليمن مباشر اليوم - مرض مفاجئ يودي بحياة سائق قاطرة في الطريق الساحلي الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 5/7/2019

احور ( تايم ) خاص :قال مصدر في الحزام الأمني بمديرية احور محافظة أبين ل( عدن تايم ) ان سائق مركبة نقل كبيرة توفي إثر إصابته بمرض مفاجى اثناء قيادة مركبته اليوم الجمعة على الطريق الساحلي الدولي الرابط بين عدن احور .

وبحسب المصدر الأمني ان المواطن ماجد احمد الديني من ابنا محافظة منطقة الشرج قام بتحميل سيارته الشخصية نوع باص والتي كان يستقلها وتعطلت في الطريق الساحلي الدولي الرابط بين عدن احور المكلاء مع سائق مركبة شحن ( قاطرة ) نص نوع فولفو والتي كان يقودها شخص يدعى جميل حسن علي صالح من أبناء محافظة ناحية القاهرة .

وقال المصدر إن سائق مركبة الشحن أصيب بمرض وهو يقود مركبته مما استدعى المواطن ماجد احمد الدينى باسعافه الى مستشفى احور العام وتم اجراء له عدة فحوصات طبية وبعد نحو ساعه فارق الحياة .

واضاف المصدر الأمني تم ارسال جثة سائق المركبة من مشفى احور العام الى ثلاجة الموتى بمستشفى الرازى بابين حتى يتم حفضها ويتم الاتصال باقاربه .

وافاد المصدر ل(عدن تايم) تم حجز القاطرة بكل ماتحمله وتم حجز المسعف مالك الباص لدواعي امنية كذلك تم تسليم المركبة ( القاطرة ) بكل ماتحمل لادارة الامن العام بأحور

اخبار اليمن اليوم الجمعة 5/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق