اخبار اليمن مباشر اليوم - سياسي جنوبي يدعو "الانتقالي" الى تصحيح الثغرات في الهيئات المزمع تشكيلها قريبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 4/7/2019

عدن تايم / خاص :اعرب سياسي جنوبي عن أمله ان تعمل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي خلال المشاورات بشأن تشكيل مجلس الشورى الخاص وكذلك لجنة الحكماء ؛ الإستفادة من تجربة تشكيل الهيئات السابقة بحيث يكون التشكيل الجديد مجالاً للتصويب وتصحيح بعض الثغرات وخاصة لجهة التمثيل الوطني على صعيد قيادة هذه الهيئات.

ودعا السياسي الجنوبي صالح شائف الى إعادة النظر في تركيبة الهيئات السابقة وعبر توسعتها وبالطريقة المناسبة وطنياً لتحقيق هذه الغاية السياسية والوطنية النبيلة ؛ ليصبح التوازن والتناغم الوطني حاضراً وقائماً ومجسداً لرؤية وطنية توافقية.
 
وأعرب شائف في مقال سياسي كتبه اليوم عن ثقته بان قيادة المجلس حريصة كل الحرص على ذلك ولم يكن غائباً عنها خلال الفترة الماضية مثل هذا الأمر ؛ وقال : ولربما لأسباب وعوامل معينة ارتبطت أساساً بمرحلة وظروف التأسيس فسارت الأمور على النحو الذي يعرفه الجميع تقريباً ؛ غير أن هذا الأمر ذو الطابع الوطني الهام أصبح تجسيده اليوم أكثر إلحاحاً في هذه الظروف المفصلية والخطيرة التي تتطلب وحدة وتراص الصف الوطني الجنوبي.

 واعتبر شائف التمثيل الوطني والسياسي والإجتماعي مؤشراً إيجابياً وسمة من السمات المعبرة عن نهج جديد يبشر بولادة جنوب جديد يتشكل بعطاء ومساهمة كل أبنائه ولكل أبنائه كما تؤكد على ذلك بيانات وخطب وأدبيات الإنتقالي ؛ وكما هو الحال أيضا عند بقية القوى والكيانات السياسية والمجتمعية الأخرى  ؛ وهو ما يبعث على الأمل بالنفوس والإطمئنان للمستقبل المشترك والمصير الواحد لكل أهلنا في الجنوب .

اخبار اليمن اليوم الخميس 4/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق