اخبار اليمن الان - عدن: رئيس الأركان يوجه باعادة مستشفى باصهيب الى الخدمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 4/7/2019

/ سباأكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي ، على أهمية تحسين أداء الخدمات الطبية للمستشفيات والمرافق الطبية العسكرية.

وشدد رئيس هيئة الأركان خلال ترأسه ،اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن ،اجتماعاً بالفريق الطبي الكوبي بمستشفى باصهيب ،بحضور رئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن احمد اليافعي ،ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد علي الكود، على ضرورة إعادة الفاعلية للمستشفيات والمرافق الطبية العسكرية المهمة بما يمكنها من تقديم خدمات متميزة لمنتسبي المؤسسة العسكرية.

واكد على أهمية الاستفادة من الكوادر الطبية العسكرية المحسوبة على دائرة الخدمات الطبية..لافتا إلى أنه سيتم النزول الميداني الى المستشفيات العسكرية بعدن للاطلاع على أدائها والخدمات التي تقدمها والإشكالات والمعوقات التي تواجهها.

ووجه رئيس هيئة الأركان بصرف مستحقات مستشفى باصهيب العسكري واعادته الى الخدمة ليؤدي دوره الوطني المطلوب في استقبال ومعالجة الجرحى ،وان يكون مستشفى باصهيب العسكري تحت إشراف مباشر لرئاسة هيئة الأركان العامة.

اخبار اليمن اليوم الخميس 4/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق