اخبار اليمن الان - صورة- قصف حوثي بالاسلحة الثقيلة على قرى شمالي #الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 4/7/2019

/ خاصواصلت مليشيات الإنقلابية قصفها واستهدافها للقرى والأحياء السكنية في مريس شمال محافظة الضالع، ما تسببت بتدمير بئر مياه واضرار بالغه في منازل وممتلكات المواطنين .

وافاد سكان محليون ل" المركز الإعلامي مريس " أن قصف عنيف وعشوائي تتعرض لها القرى الواقعة شرق منطقة مريس بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة من قبل مليشيات الحوثي في جنوب مديريه دمت .

وأكد السكان أن القصف والاستهداف على القرى السكنية تسبب بتدمير بئر مياه للشرب واحراق منزل واضرار بالغه في منازل المواطنين في قريه اللكمه كما تسبب القصف بحاله من الهلع والخوف في صفوف النساء والأطفال وسط هذه القرى .

ويأتي قصف واستهداف مليشيات الحوثي على القرى السكنية والممتلكات العامه والخاصة شرق مريس ، في إطار الحرب الإجراميه التي تشنها مليشيات الحوثي بحق المدنيين في مناطق شمال وغرب محافظة الضالع والتي ترتقي إلى جرائم حرب تمارسها مليشيات الحوثي بحق المدنيين وممتلكاتهم الخاصه والممتلكات العامة.

اخبار اليمن اليوم الخميس 4/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق