اخبار اليمن مباشر اليوم - د.الخبجي: مخطط ثلاثي لنشر الإرهاب والفوضى في الجنوب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 4/7/2019

تايم/ خاصقال عضو هيئة رئاسة د.ناصر الخبجي أن الجنوب يمر بمرحلة خطيرة ، يعيد فيها العدو ترتيب صفوفه لاستهداف وطننا وأرضنا والنيل من تضحيات ونضال شعبنا، فها هو العدو يريد إشعال حربه بالجنوب من داخل الجنوب وخارجه، حيث تلتقي أهداف العدو الواحد ذو الوجه الواحد والأسماء والمشاريع المتعددة.

جاء ذلك خلال كلمة له ألقاها في اللقاء التشاوري الموسع الذي انعقد اليوم الخميس في محافظة لحج ، بمشاركة شخصيات اجتماعية وسياسية ومنظمات جماهيرية وقيادات أمنية وعسكرية وقيادات في المجلس الانتقالي ، وبرعاية من رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

واضاف الخبجي: مخططهم واحد جميعاً (حوثي، وإصلاحي، ومؤتمري) في لحج والمهرة وحضرموت وسقطرى وشبوة وأبين والضالع والعاصمة عدن، وكل محافظات الجنوب جميعها تتعرض لمخطط واحد، يهدف لنشر وتعميم الفوضى والأزمات الداخلية والإرهاب وتمزيق النسيج الاجتماعي، ليتسنى لهم وأد القضية الجنوبية ضرب شعب الجنوب في مقتل.

وأكد استحالة تحقيق مشاريعهم، مستطردا: شعبنا لهم ولمشاريعهم التي عفى عليها الزمن بالمرصاد.

وعن اللقاء التشاوري الموسع قال د.الخبجي : نلتقي اليوم هنا لقاء وطنيا لا مصلحة فيه إلا مصلحة الوطن والشعب الجنوبي، ولا هدف له إلا تعزيز اصطفاف لحج بمقدمة محافظات جنوبنا الحبيب لاستكمال طريق الحرية والاستقلال والخلاص من أسوأ احتلال همجي تدميري عرفه التأريخ.

ووصف الخبجي الشرعية اليمنية بأنها أصبحت مجرد ديكور نتيجة لحاجة دولية مرحلية وليست ضرورة دولية أو محلية دائمة ، لأن الشرعية الحقيقية هي شرعية الشعب وهو مصدر السلطات ، أما الشرعية المختطفة من قبل قوى تعبث وتهدر الموارد وأموال الشعب بدون حق لن يطول مقامها ، وهي في طريقها إلى الزوال والإحلال بدلاً عنها شرعية الشعب القائمة على الأرض.

وشدد د.الخبجي في كلمته على إن الواجب الوطني والنداء الحالي لأهلنا في لحج خاصة والجنوب عامة هو الاصطفاف والتكاتف والاستعداد لأي طارئ، والعمل على التصدي للمشاريع العدائية الاستبدادية العبثية.

اخبار اليمن اليوم الخميس 4/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - د.الخبجي: مخطط ثلاثي لنشر الإرهاب والفوضى في الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق