اخبار اليمن الان - #حضـرموت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للحوسبة والهندسة الذكية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 4/7/2019

/ عماد ياسرأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د / حسين باسلامة على أهمية خلق بيئة بحثية متميزة تجمع العلماء والباحثين اليمنين من كل بقاع العالم لتقارب الرؤى وكسب الخبرات في المجالات الدراسية المختلفة لتحسين مخرجات البحث العلمي للمساهمة في بناء المجتمع وتحقيق التنمية الشاملة .

جاء هذه خلال لقاءه اليوم برئيس جامعة أ.د/ محمد سعيد خنبش ، لمناقشة التحضيرات التي تشهدها جامعة حضرموت إستعداداً لانعقاد " المؤتمر الدولي الأول للحوسبة والهندسة الذكية" والتي تنظمه الجامعة بالتعاون مع المجموعة البحثية للعلماء. اليمنيين _ماليزيا لفترة من 16-15 ديسمبر 2019م ، برعاية من رئيس مجلس الوزراء د/معين عبدالملك سعيد .

وتحدث الوزير باسلامة عن الأهداف المتمثلة في إقامة المؤتمرات والفعاليات العلمية الأكاديمية البحثية في تطبيع الحياة المدنية في المدن اليمنية ، وتعزيز التعاون بين الباحثين اليمنيين الدارسين في الجامعات اليمنية والجامعات الدولية ، وخلق بيئة تعارفيه علمية تسهم في تكوين الفرق البحثية واللجان الاستشارية لمشاريع الدولة المستقبلية.

اخبار اليمن اليوم الخميس 4/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - #حضـرموت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للحوسبة والهندسة الذكية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق