اخبار اليمن الان - مؤتمر #حضـرموت الجامع يوجه دعوة هامة للشباب في وادي #حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 4/7/2019

تايم/ خاص
أقرت قيادة مكتب الوادي لمؤتمر الجامع انطلاق تسجيل الشباب، عمر: من 20 إلى 35 سنة الراغبين بالمشاركة في دورات برنامج التمكين السياسي لشباب مديريات حضرموت الوادي والصحراء،إعتباراً من اليوم الاربعاء:3 يوليو و لمدة أسبوعين و عبر الرابط، بأدناه.

وصرح الأخ المحامي/صبري عمر مسعود نائب رئيس الدائرة السياسية عضو قيادة فرع الوادي للمؤتمر، إلى أن البرنامج يهدف إلى زيادة الوعي السياسي والحقوقي للشباب من الجنسين والرقي بهم وتمكينهم سياسياً، بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الراهنة وأكد في تصريحه: إنَّ هذا البرنامج سيستفيد منه 180 شاباً وشابةً و سيكون على مرحلتين،تبدأ الأولى بدورات تدريبية و تهدف إلى تعريف الشباب المشاركين بالبرنامج بمفاهيم شكل الدولة و نظام الحكم ومصادر التشريعات و رؤيه بحسب ماجاء في وثيقته ومخرجاته.

ًفيما ستقوم المرحلة الثانية على تأسيس منتدى للتعايش و التسامح و مناهضة الصراعات و النزاعات السياسية و الذي سيديره شباب شاركوا بتلك الدورات..

ودعا الشباب ،بختام تصريحه،للمبادرة بالتسجيل و الإستفادة من دورات هذا البرنامج الهام..

اخبار اليمن اليوم الخميس 4/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مؤتمر #حضـرموت الجامع يوجه دعوة هامة للشباب في وادي #حضـرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق