اخبار اليمن مباشر اليوم - نقابة عمال النظافة تطالب مسؤول محلي بالاعتذار رسميا عن تصرف غير مسئول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 3/7/2019

تايم / خاص :طالبت نقابة عمال النظافة عدن مسؤول محلي بالاعتذار رسميا عن تصرف اتخذه ازاء رئيسها.

ووصفت اللجان النقابية لعمال النظافة في عدن ماصدر من تصرف من قبل مامور مديرية التواهي بحق الاستاذ ثابت يحيى احمد - رئيس المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعمال وموظفي البلديات ، وصفته بالتصرف اللاخلاقي والغير مسئول بحق نقابي قدير مخول بالدفاع عن قضايا وحقوق العاملين في قطاع النظافة وتحسين المدينة .

وكانت اللجان النقابية لعمال وموظفي البلديات والاسكان
( النظافة ) قد ادانت واستنكرت في بيان ادانه واستنكار نقابي هام صدر عنها ، قيام مدير عام مديرية التواهي مؤخرا باهانه رئيس المكتب التنفيذي للنقابة وطرده من مكتبه على اثر قدوم الاخير اليه بهدف مناقشته ومراجعته في قرار تعسفي كان قد اتخذه المامور وقضى بايقاف عملية صرف رواتب عدد من العاملين في قسم النظافة التابع لصندوق النظافة والتحسين بمديرية التواهي .

كما طالبت اللجان النقابية في سياق بيانها من الجهات المعنية وفي مقدمتها الاستاذ احمد سالمين - محافظ محافظة عدن بالتدخل العاجل والزام مدير عام المديرية بتقديم اعتذاره لرئيس المكتب التنفيذي للنقابة ، مع مطالبتها ايضا من المحافظ بالتوجيه لمن يلزم للحد قدر الامكان من مدى تدخلات بعض ماموري المديريات في شئون وصرف استحقاقات ومرتبات عمال النظافة وذلك باعتبارها من مهام واختصاصات ادارة صندوق النظافة وتحسين المدينة بالعاصمة عدن .

وفي ختام بيانها ، منحت اللجان النقابية للجهات المختصة في قيادة المحافظة مهلة 48 ساعة لتقديم الاعتذار رسميا من قبل المامور لرئيس المكتب التنفيذي للنقابة ، ملوحه بانها وفي حالة انقضاء المهلة دون تقديم الاعتذار فانها ستكون مضطرة لاتخاذ اجراءات تصعيدية سريعة وفق القانون والنظام الداخلي للنقابة .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق