اخبار اليمن الان - البرنامج السعودي: 39 مليون دولار وقود محطات الكهرباء خلال 8 اشهر

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 3/7/2019

تايم/ خاصقام وكيل أول محافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي ومعه وكيل المحافظة المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري وأعضاء وفد حضرموت الرسمي والشعبي الذي يزور العاصمة المؤقتة عدن حاليا بزيارة تفقدية لمكتب عمليات البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

حيث كان في استقباله ممثل البرنامج السعودي المهندس نجيب حميد، ورئيس لجنة الاشراف والرقابة على منحة الوقود بالبرنامج المهندس مانع بن يمين.

وخلال الزيارة أطلع الشيخ بن حبريش والوفد المرافق له على نشاط البرنامج ودوره الاشرافي في متابعة وتغذية محطات الكهرباء بالوقود وذلك ضمن المنحة المقدمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشار ممثل البرنامج السعودي المهندس نجيب حميد إلى أن حضرموت من المحافظات المتميزة بوصفها قلب اليمن وتلعب دور كبير في عملية الاستقرار لافتا إلى أن المملكة العربية السعودية ممثلة بالبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن تولي حضرموت اهمية خاصة.

وأوضح حميد بأن عمل البرنامج لازال محدود ، منوها إلى ان حجم ما انفقه البرنامج على كهرباء حضرموت من المشتقات النفطية خلال ثمانية أشهر يصل إلى ٣٩ مليون دولار، مشددا على ضرورة تشديد الإجراءات الإدارية حتى تستمر المنحة السعودية.

وأكد ممثل البرنامج السعودي بانه سينقل ما دار في هذه الزيارة وكافة المطالب إلى سعادة السفير المشرف العام على البرنامج محمد آل جابر وما يفيد احتياجات كهرباء حضرموت من المشتقات النفطية.

وكان وكيل أول حضرموت قد عبر عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في عدن وأهمية دوره مشيدا بدعم الاشقاء في السعودية ومساندتهم بلادنا في كافة المجالات والقطاعات، وتقديم العون الإنساني والتنموي لافتا إلى أن حضرموت تحتاج الكثير من المشاريع في قطاعات المياه والكهرباء والصحة والطرقات وغيرها، وحسب الأولويات والمتطلبات الخدمية والمعيشية.

ودار خلال اللقاء الذي حضره وكيل وزارة المالية لشؤون الإيرادات عبدالحكيم بن مخاشن، والمدير العام لمكتب المالية بساحل حضرموت أنور الجعيدي، والمدير العام لكهرباء ساحل حضرموت المهندس مازن بن مخاشن، والمدير العام لفرع شركة النفط الدكتور خالد العكبري، وعدد اخر من المسؤولين نقاشات حول احتياجات حضرموت من المشاريع وتزويد الكهرباء بالمشتقات النفطية بما يسهم في استقرارها مشيدين بجهود وعمل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن وأهمية استمرارية نشاطه.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - البرنامج السعودي: 39 مليون دولار وقود محطات الكهرباء خلال 8 اشهر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق