اخبار اليمن الان - #الضـالع: توزيع سلال غذائية لأسر الشهداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 2/7/2019

/ خاصدشن مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، توزيع السلة الغذائية لأسر شهداء المحافظة، والمقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي، بحضور محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح.

وأشاد المحافظ مقبل بدعم العربية المتحدة ممثلة بالهلال الأحمر، لمحافظة الضالع وفي المقدمة أسر الشهداء والجرحى، مؤكدا ان السلة ستساهم في تغطية الاحتياجات الغذائية الأساسية لأسر شهداء المحافظة، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تسببت بها الحرب.

وعبر عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة، من اجل تحسين الوضع المعيشي لاسر الشهداء والجرحى وضمان استقراره.

من جانبه جدد مدير عام مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة الضالع، سيف سعيد عبيد، شكره وتقديره لجمعية الهلال الأحمر الإماراتي، نظير دعمها ومساندتها لأسر شهداء وجرحى المحافظة، مؤكدا ان ذلك الدعم يعبر عن مدى تقدير دولة الإمارات العربية المتحدة للتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء والجرحى في دفاعهم عن الوطن والأمة من التدخلات الإيرانية السافرة.

واوضح ان المكتب لن يالوا جهدا في بحث ومتابعة كل ما من شأنه مساعدة أسر الشهداء والجرحى، لدى المؤسسات الرسمية او المتعاونة والداعمة، على كافة المستويات المعيشية والتعليمية والصحية.

وتم توزيع السلة الغذائية لاسر الشهداء في مديريات الضالع والشعيب والحصين والازارق وجحاف.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 2/7/2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق