اخبار اليمن الان - أمن الحوطة يحيل ملف قضية أخطر لص الى النيابة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 2/7/2019

الحوطة / محمد السلامي :إحال أمن الحوطة بمحافظة ملف قضية أخطر لص الى النيابة بعد استكمال التحقيقات في هذه القضية .

وفي تصريح لعدن تايم قال علي الوكالة مسؤول البحث بأمن المديرية:إحلنا صباح اليوم ملف القضية الى النيابة حيث يعتبر المتهم ش ع ع من أخطر اللصوص ويبلغ من العمر 21 عام والقي القبض عليه بقضية سرقة محلات حيث يقوم بعمل فتحة في سقف المحل الذي يعزم سرقته كما يقوم بسرقة الجوالات من الناس .

وبحسب الوكالة فر المتهم الى منطقة جيزان منذ فترة وبعد عودته تم استلام بلاغ عن وصوله وألقي القبض عليه جوار منزله .

وأردف قائلا: كما ألقي القبض على فتى قاصر يبلغ من العمر 10 سنوات يشتبه به بسرقة الذهب لصالح أحد الأشخاص ولاتزال التحقيقات جارية للكشف عن ملابسات هذه القضية .

وتمكن أمن الحوطة من الوصول إلى المتهمين في عدد من القضايا الجسيمة والمتوسطة والبسيطة بجهود إدارة أمن الحوطة ومتابعتها ورصدها للمتهمين .

وكان لمدير أمن الحوطة عواد الشلن دور لايستهان به من خلال التوجيه والمتابعة لمجمل هذه القضايا .

وأشار الوكالة إلى وجود 7 نساء رهن الاحتجاز لدى أمن المديرية 4 منهم تم القبض عليهم واحدة منهم عمرها 16 عام بتوجيهات من النيابة بتهمة الزنا ولم يتم النظر في قضيتها حتى الآن على الرغم من وجودها منذ أشهر.
وطالب بالإفراج الفوري عنها كون عمرها لايتناسب مع حجزها في السجن موضحا بأن هناك 4 نساء محتجزات بتهمة الزناء لم يتم الفصل في قضاياهم ولهم من 6 أشهر بالحجز .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 2/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق