اخبار اليمن مباشر اليوم - المدير التنفيذي للبنك الدولي يصل عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 1/7/2019

تايم / خاصأكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أهمية زيارة وفد البنك الدولي إلى العاصمة المؤقتة عدن، والتي تأتي في إطار تعزيز العلاقة الإستراتيحية بين الحكومة وشركاء اليمن في التنمية من الدول والمنظمات المانحة وبينها البنك الدولي.
وأشار رئيس الوزراء في مؤتمر صحفي مشترك عقده اليوم مع وفد البنك الدولي، إلى مدى ارتباط البنك الدولي بالتنمية في اليمن من خلال تنفيذ المشاريع الهامة وبناء القدرات والنهوض بمختلف المجالات التنموية.
وأكد رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بحشد جهود شركاء اليمن في التنمية، ورفع التعهدات والمنح وتسخيرها للمساهمة في إعادة الإعمار، وتحقيق التعافي الاقتصادي، وتنفيذ مشاريع البنى التحتية الهادفة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة. 
وأوضح الدكتور معين عبدالملك أن الحكومة لديها خطط ومشاريع سيتم تنفيذها قريبا مع شركاء اليمن في التنمية، في عدة مجالات، وحرص الحكومة على انتهاج مبادئ شفافة في تنفيذ مشاريع إعادة الإعمار بالتنسيق والتعاون مع الدول والمنظمات والصناديق المانحة.
من جانبه قال المدير التنفيذي - عميد مجلس إدارة البنك الدولي ميرزا حسن، إن البنك الدولي قدم دعماً تنموياً وإغاثياً وإنسانياً لليمن، طوال الفترة الماضية، بإجمالي نحو 1.7 مليار دولار.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق