اخبار اليمن مباشر اليوم - اللواء العاشر صاعقة .. حارس بوابة الحدود في جبهة المسيمير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 1/7/2019

تايم - خاص ( خلدون الحوشبي ) :قامت لجنـــة مكلفة من قبـــل رئيـــس المجلـــس الانتقـــالي عيــدروس الزبيـــدي بزيارة تفقدية الى اللـــواء العاشـــر صاعقـة.

وكان في استقبــالهـم قائـــد اللـــواء لعميـــد/ يســـري العمـــري وقائـــد الحـــزام الامني قطـــاع المسيميـــر العميـــد/ محمـــد عـــلي احمـــد ورئـــيس المجـــلس الانتقـــالي في المديريــة احمــد سعيــد المسهــري وعدد من القيـــادات.

واطلعـــت اللجنـــه خلال زيارتها على سيـــر العمـــل في اللـــواء وترتيـــب المهـــام لتثبيت اللـــواء العاشـــر صاعقـــة والاستعداد لبدء تـــدريب الافـــراد خلال الايـــام القـــادم.

كمـــا اطلعـــت اللجنــة على موقـــع اللـــواء الذي يشكـــل موقـــع استـــراتيجي هـــام وبوابـــة الجنـــوب من المنطقـــة الشماليـــة واشـــادت اللجنـــة بكافة الاعمـــال التي يقـــوم بهـــا قائـــد اللـــواء العميـــد يســـري العمـــري بتجهيـــز اللـــواء وتثبيتـــه واصفه تاسيس اللواء بانه يمثل اعـــادة لمجـــد وتاريـــخ الحـــواشب العظيـــم.

ودعت اللجنة الجميع الى التكاتـــف والترابـــط وطـــي كـــل الخلافـــات والنزاعـــات موضحة ان هذا اللـــواء سيشكل قـــوة ضـــاربه لاعـــداء الجنـــوب بقـــوة افـــراده مـــن ابنـــاء الحـــواشب الـــذي ســـالت دمائهـــم في كـــل مناطـــق الجنـــوب وهـــم مـــن خيـــرات شبـــاب الجنـــوب.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/7/2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق