اخبار اليمن مباشر اليوم - حزام ابين: عودة العناصر الإرهابية في المحافظة باتت مستحيلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 1/7/2019

تايم/ متابعاتأكدت قوات الحزام الأمني في محافظة أبين، أن عودة عناصر القاعدة والسيطرة على مديريات المحافظة باتت مستحيلة في ظل تواجد القوات المدعومة من العربي، ضمن الجهود الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب في المحافظات الجنوبية المحررة.

وأفاد قائد قوات الحزام الأمني قطاع المحفد رشاد علي، أن القوات تقوم بعملية تأمين المديرية وتعزيز الأمن والاستقرار فيها عقب تطهيرها من عناصر الشر والإرهاب المرتبطة بتنظيم القاعدة، مشيراً إلى أن عودة تلك العناصر الإرهابية للمحفد مستحيلة في ظل الجهود الأمنية المبذولة من أجل تطهير باقي الأوكار والمعاقل المفترضة التي ما تزال تتحصن فيها تلك العناصر في مناطق نائية وجبلية وعره.

وتفقد القيادي الأمني رشاد علي عدداً من المواقع والنقاط الأمنية التابعة للحزام الأمني في المحفد وسط إعلان رفع الجاهزية القتالية عقب عودة الهجمات الإرهابية التي تنفذها عناصر القاعدة عبر العبوات الناسفة المزروعة في الطرقات العامة بالمديرية.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق