اخبار اليمن الان - حملة إغلاق لمخابز مخالفة للنظافة بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 27/6/2019

عدن تايم - صدام اللحجي :نفذ مكتب الأشغال العامة بمدينة الحوطة بلحج حملة مراقبة لافران بيع (الروتي) التي لم تلتزم بمعايير الصحة المتبعة في انتقاء المواد المستخدمة.

وتأتي هذه الحملة الميدانية المكثفة على المخابز ومحلات بيع (الروتي) للتأكد من مستوى الالتزام بكافة المعايير الصحية.

وقال مدير مكتب الأشغال بمدينة الحوطة المهندس / محمود المصينعي أن هناك بعض من الأفران الخاصة ببيع (الروتي) لم تلتزم بكافة المعايير الصحية المتبعة في إنتقاء المواد المستخدمة وطرق الخزن وإعداد الأطعمة بحسب الإرشادات والمعايير الصحية المعمول بها.

وأفاد “المصينعي” أن فريق فني من ادارة صحة البيئة كان قد نفذ صباح اليوم حملة تفتيش على أحد الأفران في المديرية بحسب بلاغ من أحد المواطنين حيث تم استدعاء مالك الفرن لبيع (الروتي) عبر شرطة الحوطة بلحج.

وأشار “المصينعي” أن الفريق الفني قام بالتفتيش ووجد عدد من المخالفات في المعايير والشروط الصحية المطلوبة ما دفعنا إلى إغلاقه.

وأضاف أن هذه الحملة ستستمر لمدة أيام للتأكد للفريق الفني المختص بأنها تعمل على مستوى جيد وبحسب المعايير والإشتراطات الصحية المطلوبة.

وأكد “المصينعي” إن مكتب الأشغال في المديرية على استعداد لاستلام الشكاوى والملاحظات والنزول إلى موقع الشكوى والتأكد منها عبر فريق متخصص وإتخاذ الإجراءات المناسبة حيال أي مخالفات.

وشدد مدير مكتب أشغال الحوطة بأنه لن يتهاون في من يتلاعب في حياة الناس مهما كان.

اخبار اليمن اليوم الخميس 27/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق