اخبار اليمن مباشر اليوم - على نفقة الإمارات...5 جرحى يصلون العاصمة المصرية #القـاهرة لتلقي العلاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 27/6/2019

تايم/ خاص

وصل مساء الأربعاء 10 جرحى ومرافقين "5 جرحى 5 مرافقين" إلى العاصمة المصرية وذلك للعلاج في مستشفيات القاهرة على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة وإشراف نائب رئيس .

وأسماء الجرحى الواصلين إلى :-

▪︎علي علي

عظام

▪︎أحمدزكي ابو محمد

عظام

▪︎عبدالسلاممحسن صالح

مسالكبولية وذكورة عظام

▪︎هيثم صالح سعيد

عظام اعصاب تجميل

▪︎عائدمحمد عوض

مسالكبولية عظام

 

ويتواصل إيفاد جرحى المقاومة الجنوبية إلى مصر على دفعات متتابعة حيث يتم استقبالهم من قبل مندوبين معنين بإدارة العملية العلاجية للجرحى في المستشفيات المصرية.

ويتم إدخال الجرحى إلى المستشفيات لاجراء الفحوصات الطبية بمختلف التخصصات "عظام -مخ واعصاب وعمود فقري - مسالك بولية - تجميل - باطنة وجراحة" ووفقا لنتائج الأشعة والتحاليل الطبية يتم تحديد نوع العملية أو الإجراء الجراحي الذي يحتاجه الجريح والمراحل المتتابعة ونسبة النجاح.

وبعد إجراء العمليات الجراحية يتابع الجرحى مع الأطباء بشكل أسبوعي حيث توفّر لهم خلال فترة المتابعة مواصلات التنقل والعلاجلات الدوائية اللازمة والمستلزمات الطبية المقررة.

كما يتم صرف مبلغ مالي وقدره 9 ألف جنية مصري بما يعادل 2000 ريال سعودي لكل جريح"فقط" .. كمصروف شهري يغطي احتياجات الجريح الخاصة في مصر.

 

اخبار اليمن اليوم الخميس 27/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق