اخبار اليمن الان - بترومسيلة النفطية تختتم برنامج تدريب 16 مهندس بترول بساحل #حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 27/6/2019

تايم/ خاصاختتمت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة " برنامج التدريب العملي لــ (16 ) من طلبة كلية الهندسة والبترول بجامعة لقسم الهندسة البترولية المجموعة الاولى للعام2019 .

وأتت عملية استئناف برامج التدريب بمبادرة من شركة بترومسيلة لإعادة تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الشركة وجامعة حضرموت والمعهد المهني والتقني منذ العام 2012 .

وتلقت الدفعة المتدربة برامج تدريب مكثفة شملت الجوانب النظرية والعملية في مختلف أقسام الشركة ومواقع العمليات ووحدة المعالجة المركزية والإطلاع على إجراءات الصحة والسلامة المهنية والبئية إضافة لزيارة الحقول النفطية والتعرف عن قرب على العمليات الحقلية المختلفة .

وساهم برنامج التدريب في إكساب الطلبة المتدربين المزيد من المعلومات عن الصناعة النفطية وآلية العمل المتبعة والتعرف على المنشآت النفطية وكفاءة الكوادر المحلية في إدارة أعمال الشركة بنجاح .

وعبر المتدربون من طلبة قسم الهندسة البترولية عن شكرهم لقيادة شركة بترومسيلة على إتاحة هذه الفرصة التدريبية مبدين فخرهم بهذه المنشأة الوطنية العملاقة وتفاني كوادرها المحلية وتعاملهم الراقي مع المتدربين .

اخبار اليمن اليوم الخميس 27/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق