اخبار اليمن مباشر اليوم - عضو هيئة رئاسة الانتقالي " الكثيري " يطلق نداء لقيادات #حضـرموت لاحباط مشروع تمدد قوات الاحمر بمديرية ساه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 26/6/2019

تايم - خاص :اطلق عضو هيئة رئاسة علي الكثيري نداء الى القيادات العسكرية وقوات وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وإلى أبناء كافة لإحباط مشروع تمدد قوات الجنرال الاحمر وجماعة الاصلاح بمديرية ساه بحضرموت .

وتداولت المصادر انباء عن قيام اركان حرب المنطقة العسكرية الأولى بزيارة منطقة ساه حيث اعلن أنه سيرسل كتيبة من قواته التي تحتل وادي حضرموت إلى هذه المنطقة القريبة من مناطق انتاج النفط بهضبة حضرموت.

وقال الكثيري ان ابو عوجا يريد لقواته أن تتمدد ليعيدوا احتلالهم لهذه المناطق..
مضيفا :
هذا نداء إلى القيادات العسكرية الحضرمية وقوات النخبة الحضرمية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وإلى أبناء حضرموت كافة لإحباط مشروع التمدد الاحتلالي هذا مع تجديد التأكيد على أن ما تحقق من انتصارات على تلك القوى في مديريات ساحل حضرموت وهضبتها سيظل مهددا ما دامت مديريات وادي حضرموت محتلة..

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 26/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق