اخبار اليمن الان - محافظ أبين يدشن إفتتاح مبنى السلطة المحلية والمكتب التنفيذي في خنفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 25/6/2019

تايم/ خاصقام محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بالافتتاح الرسمي لمبنى السلطة المحلية والمكتب التنفيذي في مديرية خنفر حيث قام المحافظ بقص شريط إفتتاح المبنى في مدينة جعار عاصمة المديرية.

وكان في إستقباله الشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية والشيخ نصر الشعبي والشيخ محمد شده عضو الهيئة الإدارية في المجلس المحلي في المديرية وعدداً من مدراء المكتب التنفيذي في المديرية.

وقام بعد ذلك بجولة ميدانية في المبنى المكون من دورين وأطلع على المكاتب ومكونات المبنى الذي تم تأهيله بعد سنوات طويلة من إهماله وتحوله إلى مكب للقمامات.

وأكد المحافظ على أهمية بذل الجهود والعمل الإداري من قبل السلطة المحلية والمكتب التنفيذي في مديرية خنفر بما يخدم مصلحة المواطن وإنجاز معاملاته.

الجدير بالذكر أن تأهيل هذا المبنى والمبنى المجاور له يأتي برعاية ومتابعة قيادة السلطة المحلية أبين ممثلة بمحافظ محافظة أبين وإشراف قيادة السلطة المحلية في مديرية خنفر ممثلة بالشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية خنفر.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 25/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق