اخبار اليمن مباشر اليوم - الزبيدي يعين شخصية بارزة قائداً للحزام الامني في الصبيحة بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 24/6/2019

/عبدالسميع الاغبرياصدر الرئيس اللواء رئيس المجلس الانتقالي قراراً يقضي بتعيين عضو الجمعية العمومية قائداً عاما للحزام الامني في مناطق الصبيحة التي تعاني فراغ أمنيا كبيراً.

وكلف وضاح عمر الصبيحي نجل الشهيد عمر سعيد الصبيحي قائداً عاماً للحزام الامني في مناطق الصبيحة ذات المساحة الجغرافية الواسعة.

وياتي هذا القرار عقب ايام من صدور قرار مماثل بتشكيل اللواء التاسع صاعقة في محور الصبيحة بقيادة فاروق الصبيحي.

ورحبت الاوساط المجتمعية بنيل نجل الشهيد المناظل عمر سعيد الثقة وتنصيبة قائدا للحزام الامني في الصبيحة والتي تعتبر مناطق الصبيحة في امس الحاجة لوجود الحزام الأمني في ظل الانفلات الامني الذي تشهدها المناطق.

ويملك وضاح عمر الصبيحي سجل نظالي حافل ،ويحظى باحترام كبير لمواقفة المشرفة التي يجسدها،امتداداً لنظال والدة الشهيد المكافح، حيث برز في الأوساط السياسية والقبلية كم حقق نجاحا قياسيا في المناصب الحكومية التي تقلدها.

يذكر أن خطوة تشكيل الحزام الامني جاءت لتكلل جهود كبيرة بذلت ومناشدات اطلقت للاسراع في تشكيل الحزام الامني الذي ضل حبيسا على مناطق الصبيحة دون غيرها من المناطق.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 24/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق