اخبار اليمن الان - بن حبريش يدعو الحكومة لتحمل المسؤولية تجاه الخدمات الاساسية في #حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 20/6/2019


دعا وكيل أول محافظة رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ "عمرو بن حبريش العليي" الحكومة لتحمل مسؤولياتها كاملة اتجاه جوانب الخدمات كافة في حضرموت والايفاء بمتطلبات تشغيل الكهرباء وتوفير ما تحتاجه محطات التوليد شهريًا من مادتي الديزل والمازوت لما من شأنه استقرار التيار الكهربائي بصورة دائمة ومستقرة .

وقال الشيخ "بن حبريش" في الاحتفال الخطابي والفني الذي نظمه اليوم مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت لتكريم 350 معلمًا ومعلمة وكادرًا تربويًا وتعليميًا بالمحافظة والمديريات بمناسبة الاحتفال بيوم المعلم للعام الدراسي 2018/2019م أننا نعاني جميعًا من الانقطاعات المستمرة والمتكررة للتيار الكهربائي, ولن نقبل أن يعاني المواطنون من ذلك , لذا نحمل الحكومة مسؤولياتها في توفير متطلبات الكهرباء شهريًا والتي تضمن استمرارية التيار الكهربائي دون انقطاع , ما لم فيكون خياراتنا مفتوحة لترتيب اوضاعنا من الداخل .

وأضاف : قبل يومين رفعت لنا رسالة من مؤسسة الكهرباء بتوفير الكميات المطلوبة شهريًا لتوليد الكهرباء من مادتي المازوت والديزل , ووجهنا شركة النفط بإجراء المناقصة لتوفير ذلك والرفع بها للحكومة.

وحث الشيخ "بن حبريش" الجميع إلى التعاون والتكاتف , وتضافر الجهود لخدمة المحافظة والمواطنين مشيرًا إلى أن بذلك سنحقق كل هدف وحق مشروع , لافتًا إلى أن السلطة المحلية تعمل على انجاز العديد من الملفات الخدمية ومنها إعادة العمل لاستكمال الطريق الدائري الذي سيسهم في الحد من ازدحام المدينة .

اخبار اليمن اليوم الخميس 20/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق